سميرة مدن تفتتح عيادتها «EVA» المتخصصة بأمراض النساء

افتتحت استشارية أمراض النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب سميرة مدن عيادتها «EVA» المتخصصة في علاج العقم وتشخيص جميع حالات العقم عن طريق تنشيط وتحفيز المبايض، عمل التلقيح الصناعي وعمل أطفال الأنابيب والحقن المجهري. بالإضافة إلى الكشف الدقيق وعمل الفحوصات الدقيقة للإجهاض المتكرر، وتشخيص حالات متلازمة التكيس المبيضي وعلاجه، وتنظيم الدورة الشهرية واضطرابات الهرمونات.

وبمناسبة الافتتاح صرحت مدن بالقول: «إنني سعيدة بافتتاح هذه العيادة لخدمة المجتمع وتقديم خدمات مميزة لهم، إذ إننا نقوم بتقديم جميع الاستشارات الخاصة للنساء في جميع الأمراض النسوية المنتشرة، واحترام الحالات المرضية، بالإضافة إلى جعل العلاقة بين الطبيب والمريض علاقة إنسان بإنسان، وأضع نفسي مكان هذا المريض وهل يقبل إجابتي على هذه الاستشارة أولا».

يذكر أن عيادة «EVA» تقدم استشارات خاصة للحوامل، ومتابعة الحمل والولادة وما بعد الولاده، بالإضافة إلى فحص الجنين بالموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد. كما تقدم عيادة «EVA» خدمات أخرى كتحليل جميع أنواع الهورمونات، تحليل السائل المنوي، التشخيص المبكر للحمل بقياس هرمون الحمل في الدم، الفحص الدوري النسائي، فحص عنق الرحم وبطانة الرحم، تنظيم الأسرة وعلاج مشكلات سن اليأس.

*المصدر: جريدة الوسط - العدد 2453